AU P\'TIT BONHEUR

AU P\'TIT BONHEUR

كالفين-كلاين بواسطة ايتير&

0 appréciations
Hors-ligne



إسم العطر : ايتيرنيتي-نايت-
العلامة التجارية : كالفين-كلاين
المجموعة المستهدفة : رجال
عائلة العطر : او دى تواليت

كالفين-كلاين بواسطة ايتيرنيتي-نايت- 💣


يعمل عطر ايترنتي نايت للرجال على تهدئة احاسيسك برائحته الاسرة. ويتوفر هذا العطر او دي تواليت من كالفن كلين على شكل زجاجة بحجم 100 مل سهلة الحمل. ويعتبر عطر ايترنتي نايت للرجال من كالفن كلين والذي اصدر عام 2014 اضافة رائعة على مجموعة عطورك. ويتكوّن هذا العطر الفوجير الغشبي بروائح متالقة تذهل كل من حولك. وتتميز زجاجة العطر ذات الحجم 100 مل بتصميم خلاب وسدادة مبتكرة. يمكنك وضع هذا العطر في المناسبات العادية والخاصة كذلك وتبعث رائحة منعشة.



مكونات العطر





مقدمة العطر
يتميز هذا العطر من كالفن كلين للرجال برائحة البرقوق النضرة مع لمسة منعشة. ويُضفي مزيج الفلفل الاحمر والكزبرة لمسة حادة لاذعة تماماً حيث تمنح عطراً قوياً وحاداً.



قلب العطر
تحتوي روائح عطر كالفن كلين او دي تواليت الفواحة على الميرمية والخزامى واوراق البنفسج. وتمزج خلاصة اوراق البنفسج الخضراء والمائية المنعشة مع رائحة الخزامى المهدئة للحصول على عطر خلاب. بينما تكون رائحة العنبر والجلد القوية الطبقة الثالثة من الميرمية.


قاعدة العطر
يتكوّن عطر ايترنتي نايت للرجل من خشب الصندل والارز والنجيل في الروائح القاعدية. ويمنح خشب الصندل رائحة كريمية اشبه بالفانيلا والتي سترفع من معنوياتك. وتستخلص رائحة الشوكولاتة المرة من النجيل بينما يمنح الارز رائحة خشبية لطيفة.

الشحن إلى ينبع ; دبي ; الشحن إلى الفجيرة ; شراء في مَـدِيْـنَـة زَايِـد‎‎ ; تم شراؤها في الحويه ; شراء في جازان ; الشحن إلى الشارقة‎

عطور 2016 رجالي. اجمل العطور للرجال. انواع العطور التركيب. عطر ادريس. عطر يوفوريا. عطورات فرنسية رجالية

الجراندين
المخمليه
كاليكانتوس
البندق
زهره الذره
حلوي البرتقال
الفلفل الحلو الاسباني
طحيني
نبات بهشية
براعم الكرز
Vous ne disposez pas des permissions nécessaires pour répondre à un sujet de la catégorie - LES BONS MOMENTS - LES MAUVAIS MOMENTS - ANECDOTES.

Inscrivez-vous au blog

Soyez prévenu par email des prochaines mises à jour

Rejoignez les 630 autres membres